وحدة علاج الالام

وحدة علاج الالام

عيادة الألم هي خدمة طبية متخصصة مخصصة لتقييم وتشخيص وتطبيق التقنيات التدخلية لعلاج المرضى الذين يعانون من الألم المزمن. غالباً ما يعاني المرضى الذين يتم إحالتهم إلى عياداتنا من ألم لم يستجب للعلاج من قبل أطباء آخرين أو يبحثون عن تخفيف الألم غير الجراحي.

تقدم وحدة مستشفى الكاتب لعلاج الالام العديد من العلاجات الآمنة والمثبتة والفعالة المصممة للتخلص من الألم المزمن أو الحد منه. يكرس أطبائنا هدفهم لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من ألم مزمن في العودة إلى نمط حياة طبيعي ومنتجة. يعد مستشارونا من بين أكثر الخبراء خبرة ، ويعالجون مئات المرضى الجدد كل عام. باستخدام أحدث التقنيات التشخيصية ، مع العلاجات الطبية والتدخلية ، سوف يعملون معك لتحديد مصدر الألم ، والقضاء على الألم أو الحد منه ، وتعليمك كيفية إدارته.

يعد الألم من أكثر الشكاوى شيوعا التي يتم تقديمها للأطباء اليوم ، إلا أنها واحدة من أكثر المشكلات الطبية صعوبة في فهمها وعلاجها بشكل كاف. في حالة الإصابة الحادة ، يخدم الألم غرضًا مفيدًا كنظام تحذير من ضرر جسدي محتمل. ومع ذلك ، نحن نفهم الآن أن الألم يمكن أن يحدث من دون أي إصابة واضحة ، ويمكن أن تستمر إلى ما بعد فترة الشفاء المتوقعة.

الألم يتسبب في خسائر فادحة ، ليس فقط في المعاناة الإنسانية ، ولكن أيضا يسبب اضطرابات هائلة في العلاقات الشخصية والتوظيف. بالإضافة إلى ذلك ، الألم المزمن له تأثير اقتصادي هائل على المجتمع. تصبح الأنشطة اليومية المعتادة ، عندما يتم أخذها كأمر مسلم به ، تحديات جسدية وعقلية.

ومن فلسفتنا أن المريض يجب أن يلعب دورا فعالا في علاجه الخاص. نحن نشجع المريض على المشاركة في عملية صنع القرار الطبي ونوجه الأسئلة والآراء بشأن خيارات العلاج.

حجز المواعيد

يمكنك الان الاتصال بمستشفى الكاتب وحجز موعدك

احجز موعدك