قسم السمنة و النحافة

قسم السمنة و النحافة

مستشفى الكاتب وحدة الصحة و ضبط الوزن (KH) : لماذا تختار مستشفى الكاتب?
نحن حريصون على نجاح فقدان الوزن على المدى الطويل لمرضانا من خلال جراحة البدانة وتغيير نمط الحياة.
نحن نعتقد اعتقادا راسخا أن جراحة السمنة ليست سوى بداية لرحلة فقدان الوزن.
لتحقيق النجاح على المدى الطويل ، تحتاج إلى الالتزام بتغييرات نمط الحياة التي تدعم الحفاظ على وزن صحي.
هذا هو السبب في أننا نأخذ نهج فريق لفقدان الوزن مع خدماتنا الداعمة ، بما في ذلك:
* العلاج بالتغذية الطبية لإعدادك للجراحة * المتابعة و التوجيه خلال فترة لعلاج
نحن ملتزمون بضمان حصول مرضانا على الأدوات التي يحتاجون إليها لتحقيق وفقدان الوزن والحفاظ عليه.

خدمات لتخفيف الوزن جراحيا
في مركز مستشفى الكاتب لإدارة الوزن والعافية ، نحن نقدم ثلاثة خيارات لجراحة لعلاج البدانة (شريط المعدة ، استئصال المعدة كم ، أو تجاوز المعدة) مع جميع المناهج (الحد الأدنى من التدخل الجراحي). وهذا يعني انتعاش أسرع وأسهل بالنسبة لك ، مع أقل ألم وتندب.

فقدان الوزن في مستشفى الكاتب
بالنسبة للمرضى غير المؤهلين لجراحة لعلاج البدانة ، نقدم برنامج فقدان الوزن غير الجراحي. يعمل أطبائنا ومستشارينا ومدربونا الشخصيون وأطباء أمراض الجهاز الهضمي وأخصائيو فقدان الوزن الآخرين كفريق واحد على تطوير برنامج شخصي لفقدان الوزن الطبي لتلبية احتياجاتك. نحن نقدم خدماتنا الطبية لفقدان الوزن للأطفال فوق سن 7 سنوات والبالغين.

مع فريقنا لعلاج السمنة وفقدان الوزن
الدكتور عمرو عياد ، المدير و الدكتور ياسر الغرابلي ، هم جراحون كبار في مركز KH لإدارة الوزن والعافية ، يقود برنامج جراحة السمنة. الجراحون هم خبراء في إجراءات تنظير البطن (الحد الأدنى من التدخل الجراحي) لفقدان الوزن. لقد حققوا معدل نجاح بارز ومعدل مضاعفات منخفض للغاية في جراحات علاج البدانة. هم يتخصّصون في استئصال المعدة الكمي بالمناظير وجراحة لتغيير شرايين المعدة ، والمعروف أيضًا باسم Roux-en-Y. عملية استئصال المعدة هي عملية جراحية لعلاج السمنة في مستشفى الكاتب حتى الآن.

هل أنت مرشح لجراحة تخفيف الوزن؟
تساعد جراحة علاج البدانة الأشخاص غير القادرين على فقدان كمية كبيرة من الوزن والحفاظ على الفقدان من خلال اتباع نظام غذائي وممارسة التمارين الرياضية وغيرها من التغييرات في نمط الحياة. يمكن أن تكون الجراحة خيارًا جيدًا للبالغين:
من عمر 18 إلى 70 عامًا ، لديهم مؤشر كتلة الجسم (BMI) أكثر من 40 ، وهو أكبر من 40 كجم من الوزن الزائد مع مؤشر كتلة الجسم ما بين 35 و 40 ، وهو ما يقرب من 35 كيلوجرام من الوزن الزائد ، الذين لديهم مضاعفات طبية مرتبطة بالسمنة ، مثل مرض السكري ، وأمراض القلب ، أو توقف التنفس أثناء النوم. يمكن للبالغين الذين لديهم مؤشر كتلة الجسم بين 35 و 40 دون مضاعفات مرتبطة بالبدانة أن يطلبوا من طبيب الرعاية الأولية أن يأمروا باختبار تحمل الغلوكوز (GTT) ودراسة النوم SPLIT لتحديد ما إذا كانوا مصابين بالسكري أو انقطاع النفس أثناء النوم. الذين فشلوا في إنقاص الوزن من خلال أساليب غير جراحية ، بما في ذلك برامج فقدان الوزن الطبية ، والوجبات الغذائية ، والتمارين والبالونات المعدية. يجب أن يكون الأشخاص الذين يفكرون في جراحة انقاص الوزن مستعدين وقادرين على الالتزام بالتغييرات مدى الحياة ، بما في ذلك: إجراء تغييرات جوهرية في نمط الحياة ، بما في ذلك عادات الأكل وممارسة الرياضة الحفاظ على برنامج فقدان الوزن الطبي ، بما في ذلك زيارات المتابعة مع فريق فقدان الوزن في مستشفى الكاتب (KH) مركز لإدارة الوزن والعافية

حضور ندوة مجانية حول فقدان الوزن
يمكنك معرفة ما إذا كنت مرشحًا جيدًا لتجاوز المعدة في الحلقات الدراسية المجانية لدينا ، حيث سننشر تواريخها عبر الإنترنت لاحقًا.

حجز المواعيد

يمكنك الان الاتصال بمستشفى الكاتب وحجز موعدك

احجز موعدك